نظام البيتكوين :الخيار الافضل في تداول البيتكوين

أدى الارتفاع في شعبية تداول Bitcoin إلى تطوير العديد من برامج التداول التي يمكنها التعامل مع السوق. كانت روبوتات التداول موجودة في عالم تداول الأسهم حتى قبل إنشاء نظام تداول البيتكوين. يعتمد الناس أكثر على هذه الروبوتات لأسباب بسيطة ، يمكنهم أداء أفضل بكثير من نظرائهم من البشر. روبوتات التجارة تفتقر إلى العاطفة ، ويمكن تنفيذ المهام بدقة وأفضل بكثير وأسرع في التحليل.

لا تختلف روبوتات تداول البيتكوين تمامًا عن نظيراتها في تجارة الأسهم. ولكن يمكننا القول أنه من حيث السوق الذي يرتبطون به ، يمكن أن يكون سوق البيتكوين أكثر تقلبًا ولا يمكن التنبؤ به. هذا هو السبب في أن استخدام روبوتات التداول أكثر بروزًا في سوق البيتكوين. يتطلب سوق البيتكوين المزيد من القوة التحليلية وتحدث التداولات طوال اليوم دون راحة. ولكن هذا يعني أيضًا أن سوق البيتكوين لديه ربحية أفضل. يمكن أن يساعدك استخدام روبوتات التداول في الاستفادة من سوق البيتكوين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ولكن مع ارتفاع عدد برامج التداول التي ظهرت مؤخرًا ، يُنصح باختيار روبوت تجاري موثوق ومربح للغاية. أحد أفضل الخيارات لتجار البيتكوين في نظام البيتكوين.

اقرأ عبر هذا بيتكوين مراجعة النظام وتعرف لماذا يعتبر بوت التجارة هذا من قِبل معظم المتداولين كأحد الأفضل عندما يتعلق الأمر بتداول بيتكوين.

>> سجل في الموقع الرسمي لنظام البيتكوين

ما هي روبوتات التداول؟

Learn about Trading bots

روبوتات التداول هي نوع من البرامج التي تم تطويرها باستخدام خوارزميات لتكون قادرة على العمل تلقائيًا. نعم ، تلقائيًا ، وهذا يعني أن المتداول يمكنه ببساطة ترك الأمر كما هو بعد ضبط الروبوت على Live Trading. يستخدم هذا النوع من البرامج أيضًا واجهة برمجة التطبيقات (API) حتى يتمكن من معالجة المعلومات وأنواع أخرى من البيانات. ثم يتم استخدام هذه البيانات لاتخاذ القرارات والحسابات من قبل الروبوت.

لتلخيص استخدام روبوتات التداول ، إليك السببان الرئيسيان لشعبية كبيرة في سوق البيتكوين.

  • ويفضل المتداولين الجدد في السوق روبوتات التداول. ذلك لأن روبوتات التداول الآلية. لا يُطلب من المتداولين الجدد إجراء التحليل من تلقاء أنفسهم ، فستقوم بوت التداول به بدلاً من ذلك. روبوتات التداول مضمنة بالفعل مع استراتيجيات التداول التي يمكن للمتداول الجديد استخدامها.
  •  ويفضل التجار التداول من قبل التجار المخضرمين. يستخدم التجار ذوو الخبرة أساسًا روبوتات التداول في الأوقات التي يحتاجون فيها إلى الابتعاد أو عندما يكون لديهم شيء آخر للقيام به. يمكنهم أيضًا استخدام الروبوت لتنفيذ بعض استراتيجياتهم التي تحتاج إلى مزيد من القوة الحاسوبية.

الأشياء التي يجب معرفتها قبل البدء في استخدام روبوتات التداول

Things to Know Before You Start Using Trading Bots

قبل استخدام روبوت التداول ، إليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى تذكرها.

1. الاستثمار أولا قبل أن تتمكن من كسب

بالطبع ، بدون استثمار رأس المال ، لا يمكنك كسب المال في سوق البيتكوين. تتطلب معظم روبوتات التداول والاستثمار الأولي قبل أن تتمكن من التداول. هناك أيضا العديد من الحيل في السوق. للتأكد من أنك تستخدم روبوت تداول جدير بالثقة ، فإن البحث عن المراجعات مفيد للغاية. روبوتات التداول التي لها مراجعات إيجابية لديها فرصة كبيرة لكونها شرعية.

2. لا يزال هناك احتمال لفقدان المال

استخدام روبوتات التداول لا تعني الربحية بنسبة 100 ٪. لا يزال بإمكانك الخسارة في بعض الصفقات. المقياس الحقيقي للنجاح في التداول الآلي هو الربح المتراكم بعد انتهاء جلسة التداول. هذا يعني أنه على الرغم من أنك قد تخسر المال في بعض الصفقات ، تأكد من أن المكاسب الفعلية أعلى مما تخسره بالفعل في بعض التداولات. تعتبر الخسائر جزءًا طبيعيًا من السوق ، حتى عند استخدامك لبوت التداول الذي يتميز بدرجة عالية من الدقة.

3. لفة رأس المال الخاص بك

تداول فقط ما يمكنك خسارته. لا تتخلص فقط من أموالك في جلسة تداول واحدة. حاول البدء مع الحد الأدنى لرأس المال. إذا كنت تشعر بالثقة في وضعك الحالي في السوق ، فحاول رفع مستوى شريطك قليلاً. في بعض الحالات ، من الأفضل الاكتفاء بالقليل من الأرباح. ادمج هذه الإستراتيجية مع أتمتة روبوتات التداول ، فأنت متأكد من أنك ستحقق الربح باستمرار. تمامًا مثلما يقولون ، فزت ببعض ، تخسر البعض.

4. تعلم السوق

روبوتات التداول مؤتمتة بالكامل ، لكن هذا لا يعني أنك ستترك كل عمليات التداول والتحليل عليها بالكامل. تعلم جنبا إلى جنب مع الروبوت التداول. على الرغم من أن روبوت التداول أفضل منك مع التحليل والتحليل الفني ، إلا أن معرفة كيفية عمل السوق أمر مهم حقًا. يمكنك أيضًا استخدام سجلات التداول السابقة للبوت لمراجعة استراتيجيتك القادمة. يمكن أن يساعدك هذا وعلى روبوتك في أن يكون مرنًا بما يكفي للتعامل مع أي شيء قد يتأرجح في السوق. أيضا ، يتم تنفيذ بعض الاستراتيجيات يدويا. على سبيل المثال ، إغلاق التداول في وقت لاحق أو سابقًا مما كان يمكن أن يقوم به روبوت التداول الخاص بك. يجب أن تعتبر الروبوت الخاص بك هو مساعدك ، وليس كتاجر شخصي بدلاً منك.

5. هناك العديد من الاستراتيجيات المتاحة للاستخدام

هناك عدد من استراتيجيات لاستخدامها في السوق. بعض الاستراتيجيات تتطلب التركيز والانتباه بدوام كامل. قد يتم تنفيذ بعض الاستراتيجيات في دقائق معدودة ، بينما يتطلب البعض الآخر أيامًا وأسابيع وشهور. مهما كانت الإستراتيجية التي تريد استخدامها ، تذكر أن جميع الاستراتيجيات تعتمد على الموقف وقد لا تكون فعالة دائمًا كما هي دائمًا. جرب استراتيجيات مختلفة تعتقد أنها قابلة للتطبيق بشكل كبير على الوضع الحالي للسوق. وكما ذكرنا سابقًا ، لا يتم تنفيذ جميع الاستراتيجيات بشكل أفضل مع روبوت التداول.

6. استخدام توقف مع بوت التداول الخاص بك

روبوتات التداول لها وظيفة تسمى “توقف”. هذه هي مجموعة من الشروط التي يدخلها التاجر في روبوت التداول قبل أن يذهب إلى Live Trading. سيتم استخدام نقاط التوقف هذه من قِبل روبوت التداول لتحديد ما إذا كان سيتم الشراء أو البيع وفقًا لتفضيلات المستخدمين. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين سعر عملة البيتكوين التي عند التقائها ، سوف ينتقل روبوت التداول لبيع عملة البيتكوين المذكورة. تضمن وظيفة روبوت التداول أنك لن تفوتك صفقات جيدة.

7. احترس من الرسوم المخفية

ليس كل روبوتات التداول مجانية. يتطلب البعض دفع اشتراك شهري قبل أن تتمكن من استخدامها للتداول. هناك أيضا روبوتات تجارية أخرى لها رسوم خفية. للتأكد من أن الروبوت الخاص بك لا يوجد لديه رسوم خفية ، تذكر أن تستخدم روبوتات التداول الموثوقة بالفعل ولديها تقييمات جيدة.

8. إجراء الاختبارات الخلفية

Backtesting يمكن أن يكون مفيدًا حقًا في إنشاء استراتيجيات لبوتك التجاري. باستخدام تاريخ السوق السابق ، يمكنك استخدام البيانات لتنفيذ الاستراتيجيات التي تتناسب تمامًا مع وضع السوق الحالي. يمكنك أيضًا إجراء اختبارات حية لمحاكاة السوق الفعلي تمامًا.

9. إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك

بعد اكتساب الخبرة ، يجب أن تكون قادرًا على صياغة أسلوب التداول الخاص بك. هذا مهم جدا في تداول البيتكوين. من المحتمل أن تكون الاستراتيجيات التي ابتكرتها بنفسك أكثر قابلية للتكيف لأن المخاطر المحتملة معروفة لك بالفعل. حاول أيضًا إنشاء نمط مختلف لبوتك التجاري. وبهذه الطريقة ، يمكنك أن تكون مرنًا في السوق الحالية ويمكنك تبني اتجاهاتها بسهولة.

>> سجل في الموقع الرسمي لنظام البيتكوين

بعد تعلم بعض الإرشادات ، فإن أهم شيء هو اختيار روبوت التداول المناسب لك. إليك بعض المعلومات حول تطبيق نظام Bitcoin.

ما هو تطبيق نظام البيتكوين؟

Bitcoin System logo

نظام Bitcoin عبارة عن روبوت تداول يحتوي على نسبة نجاح تبلغ 88 ٪ ، وهي واحدة من أعلى النسب في السوق. يقال إن المستخدمين الآخرين في روبوت التداول هذا يربحون ما يصل إلى 200 دولار في اليوم مع ربح مبدئي قدره 250 دولار فقط. ومن المعروف أيضًا أنها تتقدم في السوق ، فبرمجياتها لديها وسيلة للتنبؤ بالأسعار المستقبلية في السوق. هذا يعني أن تطبيق Bitcoin System يمكنه العمل وفقًا للاتجاهات القادمة وإيجاد أكثر الصفقات ربحية في السوق. كما أنها تعتبر واحدة من أكثر برامج التداول أمانًا هناك. يمكن لمستخدميها ضمان الأمن بنسبة 100 ٪ لاستثماراتهم.

كيف يعمل تطبيق نظام البيتكوين؟

مثل أي روبوت تجاري آخر ، فإن تطبيق Bitcoin System مبرمج بخوارزميات متطورة. قام مطورو نظام Bitcoin بتطوير هذا التطبيق بحيث يمكنه استخدام أي استراتيجيات تداول تقريبًا يستخدمها متداولو البيتكوين القدامى. ولكن نظرًا لأنه برنامج كمبيوتر ، يمكنه أداء أفضل وأسرع. مع استخدام تاريخ السوق السابق ، يتوقع هذا التطبيق التغييرات القادمة في السوق وسيحاول التصرف وفقًا لذلك. إنه تنفيذ الصفقات بشكل فوري ، وهذا يعني أنه عندما يتم استيفاء أفضل الشروط لتداول مربح ، فسوف يعمل على الفور. هذه السرعة تؤكد أنه لا يمكن تفويت أي تجارة مربحة.

الميزات الرئيسية لتطبيق نظام البيتكوين

  • التنبؤات السعر

يتقلب سوق البيتكوين حاليًا بمعدل مرتفع. هذا يمكن أن يكون مصدر قلق لبعض التجار. ولكن يمكن أن يكون هذا أيضًا أخبارًا جيدة لأولئك الذين يمكنهم التصرف وفقًا لذلك قبل أن تتحرك الأسعار في السوق مرة أخرى. يمكن أن تساعد معرفة المواقف الحالية للسوق في تحليل الاتجاهات القادمة. روبوت التداول الذي لديه القدرة على التنبؤ بمستقبل السوق يمكن اعتباره بالفعل كنزًا قويًا. يقال إن تطبيق Bitcoin System لديه الوسائل للتنبؤ بالسعر والاتجاهات المستقبلية في السوق. يستخدم هذا التطبيق بيانات من التداولات السابقة وأسعار السوق الحالية لتبصر تحركات السوق. هذا يضمن ربحية عالية.

  • واجهة سهلة الاستخدام

تطبيق Bitcoin System سهل الاستخدام للغاية. الواجهة سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك التنقل بسهولة من خلال نافذة التطبيق ، حتى التجار الجدد يمكنهم استخدامها دون عناء. أيضا ، فإن الروبوت الآلي 100 ٪ لذلك عليك فقط ضبط بعض التفضيلات في الإعدادات ويمكنك السماح لها بالتداول من تلقاء نفسها. خالية من المتاعب الحرة.

  • ربحية عالية

كما ذكرنا سابقًا ، يقوم نظام البيتكوين بتحليل بيانات السوق السابقة والأسعار الحالية للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية للسوق. هذا يضمن ربحية عالية. برأسمال قدره 250 دولارًا ، يمكنك تحقيق ربح يصل إلى 200 دولار في اليوم. يزعم متداولون آخرون أنهم حققوا مكاسب أعلى كلما زاد استخدامهم للتطبيق. وذلك لأن نظام Bitcoin يحسن من قدرته الحسابية كلما زاد حجم التداول ، واكتسب قدرة أكبر على إيجاد صفقات أفضل في السوق. هذه القدرة على التعلم الذاتي للتطبيق تجعله واحدًا من أذكى تطبيقات تداول البيتكوين الذكية في السوق.

  • الأمن لمستخدميها

لا يقوم تطبيق Bitcoin بمشاركة أي من معلومات مستخدميه إلى أطراف أخرى. لا يطلب البرنامج أيضًا الكثير من البيانات الشخصية من مستخدميه. يمكن لمستخدمي نظام Bitcoin التأكد من أن هويتهم ومعلوماتهم تظل مجهولة. هذا يمكن أن يقلل من خطر سرقة الهوية المحتملة ، وهي مشكلة كانت بارزة للغاية في منصات التداول الأخرى عبر الإنترنت. لا يتطلب تطبيق Bitcoin System إلا البريد الإلكتروني ورقم الهاتف للتداول ، ولا حاجة للتسجيلات الطويلة. عادة ما يستمر إنشاء حساب لبضع دقائق.

  • من السهل سحب المال

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك سحب أموالك في أي وقت تريد. السحب باستخدام تطبيق Bitcoin System بسيط. عليك ببساطة ملء نموذج السحب الخاص بهم. بعد ملء الاستمارة ، يتم التحقق منها. هذا هو التأكد من أنها تعطي أموالك إلى الشخص المناسب. سوف ينعكس السحب الخاص بك في حسابك المصرفي خلال 24 ساعة تقريبًا.

كيف تبدأ التداول باستخدام نظام البيتكوين؟

لبدء التداول باستخدام نظام Bitcoin ، يجب عليك إنشاء حساب أولاً. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لكي تبدأ التداول فورًا.

افتح حسابالخطوة الأولى هي إنشاء حساب. على الموقع ، ستجد نموذجًا يطلب منك إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وبلد إقامتك. يجب عليك أيضًا إدخال كلمة المرور. تذكر إدخال كلمة مرور قوية للتأكد من أمان حسابك. بعد التسجيل ، يمكنك الآن التوجه إلى الخطوة التالية.
جرب DemoAfter إنشاء حسابك الخاص ، يمكنك الآن تجربة واحدة من ميزاته الشعبية ، وضع العرض التوضيحي. وضع العرض التوضيحي هو ميزة لطيفة تتيح لك معرفة طابع التطبيق. في الوضع التجريبي ، سترى زر “Auto Trade”. بعد النقر على الزر ، سترى كل تداولاتك في النافذة المجاورة له. يساعدك وضع العرض التوضيحي هذا في تحديد ما إذا كنت ستنتقل إلى الخطوة التالية أم لا.
قم بإيداع رأس المال الأول الخاص بك إذا قررت الاستمرار في استخدام تطبيق Bitcoin System ، فسيطلب منك الآن إيداع رأس المال الأولي الخاص بك. فقط انقر على زر “اذهب إلى العيش” ، ثم انقر فوق زر الإيداع في النافذة الحالية. سيتم إعطاؤك تعليمات حول كيفية الإيداع لحسابك. سوف تكون متصلا وسيط على الانترنت. من المحتمل أن تعتمد طرق الدفع على الوسيط الذي ترتبط به. لا تقلق نظرًا لأنها لا تزال تقدم طرق دفع مختلفة. الحد الأدنى للإيداع لرأس المال الأولي الخاص بك هو 250 دولارًا فقط.
Live TradingAfter إيداع رأس المال الأول الخاص بك ، يمكنك البدء فوراً في التداول باستخدام تطبيق Bitcoin System. حاول الانتقال إلى الإعدادات أولاً وضبط تفضيلاتك. حاول إعداد وقف الخسارة والحد الأقصى لمقدار الربح والحد التجاري اليومي ، حسب اختيارك. يمكنك أيضًا ضبط مبلغ المال للتداول ونوع التشفير الذي ستقوم بالتداول به. إذا كنت لا تزال غير متأكد ، فيمكنك أيضًا ترك الأمر لروبوت نظام Bitcoin للبت فيه. بعد إعداد كل شيء ، يمكنك النقر فوق الزر “التجارة” والسماح للتداول الآلي نيابة عنك.

هل تطبيق Bitcoin System Legit؟

نعم! هذا التطبيق هو 100 ٪ شرعي. نظام بيتكوين الاحتيال الاستعراضات الأخرى قد يقول أن هذا هو عملية احتيال. قد تكون هذه المراجعات أيضًا استراتيجية تسويقية لمنافسي Bitcoin System. تشير معظم المراجعات التي ستجدها عبر الإنترنت أيضًا إلى أنه بعد تجربة التطبيق بأنفسهم ، يمكنهم ربح ما يصل إلى 200 دولار يوميًا ، حتى أن البعض قالوا أنهم قادرون على جني ما يصل إلى 13000 دولار وفقًا لموقعهم على الويب. ولكن قد يكون هذا بسبب أن هؤلاء التجار المخضرمين بالفعل وأنهم معتادون بالفعل على سوق البيتكوين. وسبب آخر قد يكون لأنهم استثمروا مبلغًا كبيرًا في محاكمتهم. ومع ذلك ، أوصي بأن تستثمر فقط في الحد الأدنى لرأس المال البالغ 250 دولارًا. يمكنك بعد ذلك زيادة استثماراتك عندما تجد أن التطبيق يحقق عائدًا فعليًا.


FAQs

هل التداول مع روبوتات 100٪ مربح؟

بالطبع لا ، حتى روبوتات التداول ذات الدقة العالية لا تزال غير صحيحة تمامًا طوال الوقت. غالبًا ما يكون سبب فقدان المال أثناء التداول هو التنفيذ الخاطئ للاستراتيجيات والتعديلات الخاطئة على تفضيلات التداول.

كم يكلف تطبيق Bitcoin System؟

تطبيق نظام البيتكوين مجاني تمامًا. الوديعة الأولية بقيمة 250 دولار ليست رسوم التداول الخاصة بك ، بل هي رأس المال الخاص بك. أيضًا ، ليس هناك رسوم شهرية ، بل يأخذ نسبة مئوية صغيرة من ربحك كعمولة. يتم استخدام هذه العمولة من قبل المطورين للحفاظ على التطبيق وموقع الويب.

هل تطبيق نظام البيتكوين قانوني؟

نعم ، تطبيق Bitcoin System قانوني. تتم إدارة هذا التطبيق من خلال وسطاء مرخصين حتى يمكنك التأكد من أن أموالك في أيد أمينة. كما هو الحال في سوق التداول النموذجي ، يتم تنظيم روبوتات تداول البيتكوين لضمان الشرعية.

هل يوجد به تطبيق جوال؟

لا يشتمل حاليًا على أي تطبيق جوال ، لكني سمعت أن تطبيق جوال قيد التطوير حاليًا.

>> سجل في الموقع الرسمي لنظام البيتكوين

0 votes

Bitcoin System: The Top Choice in Bitcoin Trading

The rise in popularity of Bitcoin trading has given rise to the development of many trading bots that can cope with its market. Trading bots have been present in the world of stock trading even before the bitcoin trading system has been established. People rely more on these bots because of simple reasons, they can perform much better than their human counterparts. Trading bots lack emotion, can execute tasks with precision and is much better and faster at analysis.

The bitcoin trading bots are not entirely different from their stock trade counterparts. But we can say that in terms of the market that they associate with, the bitcoin market can be more volatile and unpredictable. This is the reason why the use of trading bots are more prominent in the bitcoin market. The bitcoin market requires more analytical power and the trades happen all throughout the day without rest. But this also means that the bitcoin market has better profitability. The use of trading bots can help you take advantage of the bitcoin’s 24/7 market. But with the rising number of trading bots that are popping out lately, it is advisable that you choose a very reliable and profitable trading bot. One of the top choices for bitcoin traders in the Bitcoin System.

Read across this Bitcoin System review and know why this trading bot is considered by most traders as one of the best when it comes to bitcoin trading. 

What are Trading Bots?

Learn about Trading bots

Trading bots are a type of software that is developed using algorithms to be able to operate automatically. Yes, automatically, meaning that the trader can simply leave it as is after the bot is set to do Live Trading. This type of software also uses API so that it can process information and other types of data. These data are then used for decision making and calculations by the bot.

To summarize the use of trading bots, here are the 2 main reasons why it is very popular in the bitcoin market.

  • Trading bots are preferred by new traders in the market. It is because trading bots are automated. New traders aren’t required to do the analysis on their own, the trading bot will do him instead. Trading bots are already built-in with trading strategies that a new trader can use.
  •  Trading bots are preferred by veteran traders as well. Experienced traders primarily use trading bots on times when they need to be away or when they have something else to do. They can also use the bot to implement some of their strategies that need more computing power. 

Things to Know Before You Start Using Trading Bots

Things to Know Before You Start Using Trading Bots

Before you use a trading bot, here are some of the things you need to remember. 

1. Invest First Before You Can Earn

 Of course, without a capital investment, you cannot possibly earn money in the bitcoin market. Most trading bots require and initial investment before you can trade. There are also many scams in the market. To make sure that you are using a trustworthy trading bot, looking for reviews is very helpful. Trading bots that have positive reviews has a high chance of being legit.

2. There are Still Possibility of Losing Money

Using trading bots does not mean 100% profitability. You still can lose on some trades. The true measure of success in automated trading is the accumulated profit after a trading session ends. This means that although you may lose money on some trades, make sure that the actual winnings are higher than what you actually lose in some trades. Losses are a natural part of the market, even when you are using a trading bot that has a high accuracy rating.

3. Roll Your Capital

Trade only what you can afford to lose. Don’t just throw all of your money away in a single trading session. Try starting with the minimum capital. If you are feeling confident in your current market standings, try to raise your bar a little. In some cases, it is better to just be contented to little by little earnings. Combine this strategy with a trading bots automation then you are assured to profit consistently. Just like what they say, you win some, you lose some.

4. Learn the Market

Trading bots are fully automated, but that doesn’t mean that you will leave all the trading and analysis on it entirely. Learn along with the trading bot. Even though a trading bot is better than you with calculating and technical analysis, knowing personally how the market works is really important. You can also use the past trading records of the bot to revise your next strategy. This can help you and your bot to be flexible enough to deal with whatever the market may swing. Also, some strategies are better done manually. For example, closing a trade later or earlier than what your trading bot would have done. You should consider your bot as your assistant, not as a personal trader in your stead.

5. There are Many Available Strategies to Use

There are a number of strategies to use in the market. Some strategies require full time focus and attention. Some strategies may be done in just a few minutes, while others require days, weeks and months. Whatever strategy you want to use, remember that all strategies are very situation based and may not always be as effective as always. Try different strategies that you think are very applicable to the current status of the market. And as mentioned earlier, not all strategies are better done with the trading bot.

6. Use Stops with Your Trading Bot

Trading bots have a function called “stops”. These are a set of conditions that a trader inputs on the trading bot before it goes to Live Trading. These stops will be used by the trading bot to decide whether to buy or sell, according to the users’ preference. For example, you can set the price of a bitcoin that when met, the trading bot will proceed to sell the said bitcoin. This function of the trading bot ensures that you would not miss out on good trades.

7. Watch Out for Hidden Fees

Not all trading bots are free. Some require a monthly subscription payment before you can use them to trade. There are also other trading bots that have hidden fees. To assure that your bot has no hidden charges, remember to use trading bots that are already trusted and has good ratings.

8. Conduct BackTesting

Backtesting can be really helpful in creating strategies for your trading bot. With the use of previous market history, you can use the data to implement strategies that will fit perfectly to the current market status. You can also do live testing to fully simulate the actual market.

9. Create Your Own Trading Strategy

After gaining experience you must be able to formulate your own trading style. This is very important in Bitcoin trading. Strategies that you devised yourself are likely to be more adaptable for you because the possible risk is already known to you. Also, try to create a different style for your trading bot. This way you can be flexible in the current market and can easily adopt on it’s trends.

After learning some guidelines, the next most important thing is picking the right trading bot for you. Here is some info about the Bitcoin System app.

What is the Bitcoin System App?

Bitcoin System logo

The Bitcoin System is a trading bot that has a reported 88% success rate, which is one of the highest in the market. Other users of this trading bot are said to profit up to $200 a day with only $250 initial profit. It is also known for being ahead of the market, its software has a means of predicting the future prices in the market. This means that the Bitcoin System app can act accordingly to the upcoming trends and find the most profitable trades in the market. It is also considered as one of the safest trading bots out there. Its users can guarantee 100% security for their investments.

How Does the Bitcoin System App Work?

Like any other trading bot, the Bitcoin System app is programmed with sophisticated algorithms. The developers of the Bitcoin System developed this app so that it can use almost any trading strategies that veteran bitcoin traders are using. But since it is a computer program, it can perform better and faster. With the use of past market history, this app anticipates the upcoming changes in the market and will try to act accordingly. It’s an execution of trades are instant, this means that when the best conditions for a profitable trade are met, it will immediately act on it. This speed assures that no profitable trade can be missed. 

Key Features of the Bitcoin System App

  • Price Predictions

The Bitcoin market is currently fluctuating in a high rate. This can be worrisome to some traders. But this can also be good news to those that can act accordingly before the prices in the market move again. Having knowledge of the current market standings can help in analyzing the upcoming trends. A trading bot that has the ability to predict the future of the market can be already considered a treasure trove. The Bitcoin System app is said to have the means to predict the future price and trends in the market. This app uses data from previous trades and current market prices to foresight the market movements. This ensures a high profitability.

  • Easy to Use Interface

The Bitcoin System app is very easy to use. The interface is very user friendly. You can easily navigate through the app window, even new traders can use it effortlessly. Also, the bot is 100% automated so you just have to adjust some preferences in the settings and you can let it trade on its own. Extremely hassle free. 

  • High Profitability

As said earlier, the Bitcoin System analyzes past market data and current prices to predict the future trends of the market. This guarantees high profitability. With a capital of $250, you can profit up to $200 per day. Other traders claim to have earned higher the longer they use the app. This is because the Bitcoin System improves its calculating power the more trade that it engages, gaining more ability to find better trades in the market. This self learning ability of the app makes it one of the smartest and highly profitable bitcoin trading app in the market. 

  • Security for its Users

The Bitcoin App does not share any of its users‘ information to other parties. The software also does not demand for too much personal data from it’s users. The Bitcoin System users can assure that their identity and information remains anonymous. This can lessen the threat of possible identity theft, a problem that has been highly prominent in other online trading platforms. The Bitcoin System app only requires email and phone number to trade, no need for long registrations. Creating an account typically lasts for a few minutes.

  • Easy Withdrawal of Money

If you want to, you can withdraw your money anytime you want. Withdrawal with the Bitcoin System app is simple. You simply have to fill up their withdrawal form. After filling up the form, it is then verified. This is to make sure that they are giving your money to the right person. Your withdrawal will be reflected in your bank account in about 24 hours.

How Do You Start Trading with Bitcoin System?

To start trading with Bitcoin System, you would have to create an account first. Here are the steps to follow in order for you to immediately start trading.

Open an AccountThe first step is creating an account. On the website, you will find a form that requires you to enter your name, email address, phone number and country of residence. You are also required to enter a password. Remember to enter a strong password to make sure of the safety of your account. After registration, you can now head to the next step.
Try the DemoAfter creating your own account, you can now try one of its popular features, the Demo Mode. The Demo Mode is a nice feature that lets you know the feel of the app. In the Demo Mode, you will see an “Auto Trade” button. After clicking the button, you will see all of your trades in the window next to it. This Demo Mode helps you decide whether you will proceed to the next step or not.
Deposit Your First CapitalIf you decided to continue using the Bitcoin System app, you will now be required to deposit your initial capital. Just click the “Go to Live” button, then click on the Deposit button on the current window. You will be given instructions on how to deposit for your account. You will be connected to an online broker. The payment methods will likely to depend on the broker that you are linked to. Don’t worry as they still offer different payment methods. The minimum deposit for your initial capital is only $250.
Live TradingAfter depositing your first capital, you can immediately start trading with the Bitcoin System app. Try going to the settings first and adjust your preferences. Try to set up your stop loss, the maximum amount of profit and the daily trade limit, depending on your choice. You can also adjust the amount of money to trade and the type of crypto that you are going to trade. If you’re still unsure, you can also leave that to the Bitcoin System bot to decide. After setting it all up you can click on the Trade button and let the bot trade for you.

Is the Bitcoin System App Legit?

Yes! This app is 100% legit. Other Bitcoin System fraud reviews may say that this is a SCAM. Those reviews may as well be a marketing strategy for Bitcoin System’s competitors. Most reviews that you will find online also states that after trying the app themselves, they are able to profit up to $200 a day, some even said that they are able to earn up to $13,000 according to their website. But this may be because those are already veteran traders and that they’re already accustomed to the bitcoin market. And another reason may be because they invested a large amount on their trial. However, I recommend that you only invest in the minimum capital of $250. You can then raise your investment when you find that the app really yields profit.


FAQs

Is trading with bots 100% profitable?

– Of course not, even trading bots with high accuracy still can not be perfectly correct all the time. Most of the time, loss of money while trading is caused by the wrong implementation of strategies and wrong adjustments on the trading preferences. 

How much does the Bitcoin System app cost?

– The Bitcoin System app is absolutely free. The initial $250 deposit is not your trading fee, instead, it is your capital. Also, it doesn’t have a monthly fee, instead, it takes a small percentage of your profit as commission. This commission is used by the developers to maintain the app and website.

Is the Bitcoin System app Legal? 

– Yes, the Bitcoin System app is legal. This app is managed by licensed brokers so you can be assured that your money is in good hands. Like in the typical trading market, bitcoin trading bots are regulated to ensure legitimacy.

Does it have a mobile app?

– Currently, it does not have any mobile app, but I heard that a mobile app is currently in development.

1 vote